|

مدارس ماريا العالمية بالجبيل تحتفي بطلاب الروضه واولياء امورهم 

الكاتب : الحدث 2022-06-06 12:49:50

الجبيل - عبدالله ال غصنه 

 

احتفلت مدارس ماريا العالمية بمحافظة الجبيل بتخريج طلاب وطالبات الروضه في حفل مميز بشكل كبير بحضور اولياء امور الطلاب والطالبات كما حضر الحفل رئيس مجلس ادارة ماريا الاستاذ عبدالله بن سعيد الغامدي .

بدأ الحفل بكلمه ترحيب من الاستاذه سلوى الحبابي حيث رحبت بالحضور وقدمت فقرات الحفل كما كانت هناك كلمة لمديرة المدارس الاستاذه بشاير الغامدي التي شكرت اولياء الامور على حضورهم الحفل وكذلك ثقتهم في مدارس ماريا وقدمت التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين ..

بعد ذلك بدات فقرات الحفل بتلاوة من القران الكريم لاحد طلاب الروضه ثم النشيد الوطني بعد ذلك قدمت عروضه وفقرات انشادية باللغه العربيه واخرى اللغه الاورديه بمشاركة مميزه وجميله من الطلاب والطالبات .. كما تم تكريم المعلمات على دورهم وجهدهم الكبير في المدرسه .

وفي نهاية الحفل كانت هناك مسيره تخرج مع تقديم الشهادات للطلاب والطالبات .

وفي لقاءات للحدث مع اولياء الامور ابدوا سعادتهم بالحفل وشكروا ادارة المدرسة على التنظيم المميز مؤكدين انهم سعيدين جدا بالحاق ابناءهم بمدارس ماريا حيث التميز والعمل الاحترافي والمهني في تنميه وصقل مواهب ابناءهم مشيرين الى ان ماشاهدوه من حفل منظم وتميز لابناءهم هو دليل على احترافيه هيئة التدريس والطاقم الاداري .

من جهته قال الاستاذ عبدلله بن سعيد الغامدي رئيس مجلس ادارة ماريا حرصنا على تنظيم الحفل ودعوة اولياء الامور لمشاركة ابناءهم خاصة بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا وهناك ايضا احتفاء مشابه لكافة الطلاب والطالبات في المراحل المختلفه وقال الجهد الجميل والتميز في حفل الروضه هو من جهود ادارة وطاقم التدريس بالمدارس وهو جهد يشكرون عليه .